عربي
Home About Us Contact Us
 Username :
 Password :
  Invisible
 
 Registration
 Forgot your password ?
 
     
Advanced Search
Premium Members
Success Stories
Who's Online


Islamiyat

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من غشنا فليس منا


Sgr
Registered on3/13/2017 Last online5/29/2017
Name :
ID :
Nationality :
From :
City :
Marriage Type :
Status :
Age :
Children's :
Weight - Height :
Complex :
Body Type :
Occupations :
Education :
Social Status :
Monthly income :
الحالة الصحية :
الالتزام الديني :
Sgr (premium member)
"2524155"
Saudi Arabia
Saudi Arabia
Al Riyadh
Second Wife
Married
59
6
69 kg :: 168 Cm
Close to Fair
Average body
Other - مستشار اقتصادي
PHD
Average
I don't want to say
سليم والحمد لله - لا أدخن
Little Religious - Always Pray - ملتحي

Report Admin
If this profile is Bad


Specifications of wife i want relationship


مسلمه سنيه سعوديه - حضريه أو قبيليه- محافظه على الصلاة وأمور دينها .. بيضاء الى حنطيه بيضاء عمرها بين 25 الى 35 سنه ذات طول ووزن مناسبين ، متعلمه مثقفه، رومنسيه مرحه خفيفة ظل وفرفوشه .مهتمه بمظهرها منظمه ومرتبه في سائر شؤونها ...صاحبة ذوق في اختيار العطور والملابس التي تثير اهتمام الزوج... تتصرف بحكمه و غير حساسه أو انفعاليه وذات منطق سليم في النقاش أي محاوره لبقه ...وخلاصة القول راقيه في كل شيء


About My self


سعودي ،من الرياض، - ملتحي لحيه خفيفه جداً- ومن أسره حضريه قبليه نجديه معروفه ومحترمه -الوالد والوالده متوفيان رحمة الله عليهما- على المستوى العام أحب الوسطيه في الدين وفي سائر أحوالي -لا افراط ولا تفريط- ...مثقف. أحب القراءه والاطلاع والسفر.مرح رومنسي أحترم المرأه وأكن لها كل التقدير والحب والود ولا أرضى أو إهانتها او التلفظ عليها بالفاظ بذيئه واكره مد اليد علىيها أو جرح مشاعرها ، أحب أن تشاركني كل أفكاري ومشاريعي واحترم رأيها حتى وإن اختلفت معها فيه .. أحب استمتع بكل لحظه في حياتي مع أسرتي خاصة زوجتي ومن يكتب لها نصيب معي .....ربما يطرح أحد سؤال إذا كنت مع زوجتك في هذا الجو الصحي من الاستقرار والحب لماذا تتزوج عليها جوابي بكل بساطه وضعها الصحي لا يساعدها في القيام ببعض الواجبات واعذرها في ذلك فاستأذنتها في البحث عن زوجة ثانيه تقوم بتلك الواجبات نحوي ووافقت مشكوره وجزاها الله خيراً ..أحب التجديد أحب السفر والخضره وأعشق منظر الانهار والبحار عشت فتره طويله بالخارج واكتسبت منهم صفات أتمنى لو كانت مطبقه في حياتنا خاصة النظام والتزام المواعيد واحترام الآخرين :- أعشق الحياه الرومانسيه وأتقن فنونها بشكل احترافي والحمد الله وأحب ممارستها مع الزوجه في كل لحظه لأني أحس أن المرأه في حاجه ماسه لها لكي تكون سعيده في حياتها الزوجيه وقد إنعكس هذا على علاقتي مع زوجتي بشكل إيجابي التي امتدت أكثر من ثلاثين عاما بدون منغصات ..أمارس رياضه المشي و السباحه شبه يومي -- ... صحتي ممتازه والحمد الله ليس لدي سكر لا يوجد كرش ولا صلع بالرأس ل- لأني لاحظت كثير من البنات يشترطن ذلك فحبيت أن أبينها هنا- .جسمي متناسق من يراني يعطيني أصغر من سني ...من سيكتب لها نصيب معي سيغبطها على حياتها معي بنات جنسها لما ستجده من حب وحنان واحترام ودلال..على المستوى العلمي والمهني مستشار اقتصادي ..حاصل على درجة الماجستير والدكتوراه من أمريكا وبريطانيا..لدي أسره راقيه في تعاملهم مع بعضهم أو مع الآخرين ..زوجتي ذات خلق راقي وتحترم الآخرين ومحبوبه من الجميع ولها حضور دائماً في أي مجتمع وليست صاحبة مشاكل علاقتي فيها ممتازه وليس بيني وبينها أي خلاف والحمد الله..أولادي جميعهم تخرجو من جامعات أمريكيه وجميعهم يعملون في قطاعات ممتازه وربيتهم على احترام الآخرين راقين في تعاملهم مع الآخرين ..وبالتالي سيتعاملون مع الزوجه الثانيه بكل احترام . لديهم ووالدتهم علم بمشروع الزواج الثاني... ،.ونسأل الله التوفيق للجميع.
   Add  Sgr to my Favorite List    Add  Sgr to my block list
send message to Sgr
Messaging feature for registered member only,Please login or Register free now
Forget your password ?





Mawada is the only free fully featured Islamic marriage site ever. Register for free with Mawada and enjoy all the basic features for free.
Mawada is a pure Muslim Marriage service, and fully based on the Islamic morals and manners. If you are a Muslim and serious about marriage then Mawada is right on for you.
 Registered : 2489427Join
  Online : 113883 Persons
Bookmark and Share

Home Page    -    About Us    -    Contact Us    -    Registration    -    Advanced Search    -    Help   -    Mawada APP

Registration Rules    -    Privacy policy

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

All Right Reserved for Mawada.net 2006 - 2017 ©

Mawada APP

Mawada APP